“آرثر دي ليتل” تعزز فريق قسم حلول مكافحة تغيّر المناخ بتعيين “ماريلي بو حرب”

 أعلنت شركة “آرثر دي ليتل”، شركة الاستشارات الرائدة على مستوى العالم، اليوم عن تعيين ماريلي بو حرب بمنصب شريك في مكتبها في دبي وذلك بهدف تعزيز العروض الاستشارية التي تقدمها الشركة في مجال الطاقة في الشرق الأوسط. يتمتع ماريلي بخبرة 14 عاماً في مجال الاستشارات في قطاع الطاقة، بما في ذلك منصب مدير الذي شغله مسبقاً في شركة “آرثر دي ليتل”. ومن خلال خبرته في قطاعي النفط والغاز والبيئة، سيصبح ماريلي عضواً رئيسياً في قسم ممارسات الطاقة والمرافق والموارد لدى شركة “آرثر دي ليتل”.

وقبل انضمامه مرة أخرى إلى شركة “آرثر دي ليتل”، شغل “ماريلي” منصب مدير أول لدى شركة “أوليفر وايمان” منذ عام 2019، حيث قاد العديد من مشاريع الطاقة والبيئة عالية المستوى مع كلاً من الحكومات الوطنية والمنظمات الدولية. وفي الفترة الممتدة من 2017 إلى 2019، شغل منصب مدير في قسم قطاع الطاقة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة “آرثر دي ليتل”. وقبل ذلك، كان ماريلي مستشاراً أول في شركة شلمبرجير لاستشارات الأعمال، حيث عمل مع العديد من شركات النفط العالمية والوطنية. وبدأ حياته المهنية في هذا القطاع في البداية كمحلل في شركة “إينرجي بول”، ثم كمهندس في شركة “بتروفاك”.

قال مايكل كروس، الشريك الإداري ورئيس قسم الممارسات العالمية للطاقة والمرافق والموارد لدى آرثر دي ليتل: “يسعدنا أن نرحب بعودة ماريلي إلى عائلة آرثر دي ليتل حيث سيكون قوة دافعة كبيرة لفريقنا في دبي. تعد مساعدة عملائنا على إيجاد حلول لمكافحة تغير المناخ عنصراً أساسياً في أهداف قسم ممارسات الطاقة والمرافق والموارد. وأتطلع إلى مواصلة تعزيز قسم كفاءة الطاقة وحلول المناخ التابع لنا بمساعدة ماريلي”.

وبدوره قال ماريلي بو حرب، شريك لدى آرثر دي ليتل: ” أنا متحمس جداً للعودة مجدداً إلى آرثر دي ليتل. إن ما يجذبني إلى الشركة هو تركيزها على الابتكار، حيث تسعى دائماً إلى تطبيق أحدث الأفكار والمنهجيات على أرض الواقع، كما أن الزملاء هنا يتميزون بروح الألفة والمبادرة. ومع ذلك، فإن ما حفّزني حقاً للانضمام مرة أخرى هو التزام آرثر دي ليتل بالمساعدة في إيجاد قطاع طاقة مستدامة ونظيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أتطلع لبدء ممارسة مهامي ضمن فريق حلول مكافحة تغيّر المناخ في الشركة”.

يحمل ماريلي درجة الماجستير المتقدمة في إدارة أسواق الطاقة من جامعة سنترال سوبيليك في باريس، ودرجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من الجامعة اللبنانية في بيروت.

اترك تعليقاً